الوزير المخلافي يهنئ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان
2018-05-17 الساعة 16:30 (وكالات)

رفع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

 

قال فيها :" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يطيب لي وبهذه المناسبة العظيمة، ونيابة عن كل البعثات الدبلوماسية للجمهورية اليمنية ومنتسبي وزارة الخارجية أن نرفع لفخامتكم وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأماني أن يُعيد المولى عز وجل عليكم وعلى وطننا اليمني العظيم هذا الشهر المبارك وقد تحقق ما يصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار وقد استعاد تحت قيادتكم الحكيمة دولته المختطفة وحافظ على أمن ووحدة اليمن و سيادة وسلامة أراضيه ".

 

وأضاف:" نستلهم من هذا الشهر الكريم معان سامية وقيما نبيلة لتكون حافزاً للمزيد من العمل الجاد في سبيل رفعة اليمن وعزته و أن يعيده على بلادنا بالأمن والسلام وعلى شعبنا العظيم بالخير والبركات".

واختتم برقيته :" نسأله تعالى أن يحفظكم ويوفقكم لإيصال اليمن إلى بر الأمان وتحقيق آمال وتطلعات شعبنا العظيم في الدولة الاتحادية العادلة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل وأن يتحقق لشعبنا بقيادتكم النصر والسلام والحرية والعدالة.

سبانت

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص