رئيس الوزراء يناقش أوضاع الأعلام الرسمي وسبل تطويره
2018-12-19 الساعة 23:58 (وكالات)

 

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، مع وزير الإعلام معمر الإرياني، ورؤساء المؤسسات الإعلامية الرسمية أوضاع الإعلام الرسمي وسبل تطوير الأداء العام والرسالة الإعلامية.

 

وأكد الدكتور معين حرص الحكومة على المؤسسات الإعلامية وضرورة تطوير الأداء الإعلامي والعمل على تناول ما يخدم قضايا الوطن خاصة في المرحلة الراهنة.

 

وأشار إلى أهمية ودور الرسالة الإعلامية في غرس المبادئ الوطنية والقيم الإنسانية السامية في نفوس أفراد المجتمع من خلال البرامج الهادفة، ومواكبة التطورات التي تشهدها الساحة اليمنية في مختلف الجوانب العسكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 

من جهته ثمن وزير الإعلام هذه اللفتة الكريمة من رئيس الوزراء، بعقد هذ اللقاء، مؤكدًا أن الوزارة والمؤسسات الإعلامية الرسمية تعمل في ظل ظروف استثنائية، منذ انقلاب المليشيا الحوثية وبالإمكانيات المتاحة لخدمة القضية الوطنية والحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

 

وأكد الوزير الإرياني إن الوزارة ومؤسساتها الإعلامية ستعمل جاهدة خلال المرحلة القادمة وفقًا لموجهات رئيس الوزراء، مثنيًا على اهتمامه بأوضاع الإعلام الرسمي وتأكيده على أهمية الرسالة التي يضطلع بها.

 

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالخطط والبرامج الهادفة لرفع مستوى العمل الاعلامي، ووقف على واقع التحديات التي تواجه عمل المؤسسات الإعلامية والاتفاق على إيجاد حلول عاجلة من شأنها أن تدفع العمل الإعلامي لتوصيل الرسالة الوطنية على أكمل وجه

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص