الميسري وباعوم يناقشان أوضاع القطاع الصحي في عدن والمحافظات المحررة
2018-12-20 الساعة 21:40 (وكالات)

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، مع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم أوضاع القطاع الصحي في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة ومستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين.

 

وأطلع الدكتور ناصر باعوم الوزير الميسري على مجمل الأوضاع الصحية في عدن والمحافظات المحررة والجهود المبذولة من الوزارة خلال الفترة الماضية وما يعانيه القطاع الصحي من صعوبات وأبرز الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها وزارة الصحة لضمان استمرار تأدية عملها ومهامها على أكمل وجه في المرحلة القادمة.

 

كما وقف اللقاء أمام مستوى الأعمال الجاري تنفيذها في مشروع بناء وإعادة تأهيل مستشفى الشرطة بالعاصمة المؤقتة عدن وما يمثله هذا الصرح الصحي من أهمية قصوى في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية لمنتسبي وزارة الداخلية والمواطنين وإمكانية رفده بالكوادر الطبية المؤهلة والمستلزمات الصحية اللازمة.

 

وأبدى الوزير الميسري استعداد الحكومة تقديم كافة أوجه الرعاية والاهتمام بالقطاع الصحي وتذليل الصعوبات التي تعترض سير عمل وزارة الصحة..مشيداً في الوقت ذاته بالدور الذي اضطلعت به قيادة وزارة الصحة العامة والسكان خلال الفترة الماضية رغم الأوضاع الصعبة التي مرت بها البلاد جراء الحرب العدوانية التي شنتها مليشيا الحوثي المدعومة من أيران وانقلابها على الشرعية الدستورية .

 

من جانبه ثمن وزير الصحة الجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومتابعته المستمرة لعمل القطاع الصحي وتذليله للصعوبات التي تقف عائقاً أمام هذا القطاع الصحي المرتبط بدرجة رئيسة في حياة المواطنين.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص