رئيس مجلس النواب يرفع برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر
2019-06-04 الساعة 03:00 (وكالات)

رفع رئيس مجلس النواب سلطان البركاني ، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،هنأه فيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال رئيس مجلس النواب في البرقية” يطيب لي بالأصاله عن نفسي ونيابة عن الأخوه أعضاء مجلس النواب أن أتقدم لفخامتكم بأسمى أيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب اليمني بالحرية والوحدة والأمن والإستقرار، وعلى الأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع بالسلام والخير والبركات”.

 

واضاف “هذا هو العام الرابع الذي نستقبل فيه هذه المناسبة العظمية وشعبنا ما يزال يعاني ويلات الحرب والمعاناة وسوء الأوضاع المعيشيه وإستنزاف قدراته وموارده وطاقاته الإنسانية والمادية وغيرها من الكوارث التي خلفها فعل الإنقلاب الذي أسقط مشروعنا الوطني في بناء دولة إتحاديةٍ توافق عليها اليمانيون في مؤتمر الحوار الوطني الذي مثل إجماعاً وطنياً لتجاوز أزماته وحل خلافاته تحت راية الحوار الذي كان لكم فضل رعايته بحكمة وصبرٍ أوصل العملية السياسية إلى مشاريع اتفاق تراعي مصلحة اليمن وكل اليمنيين بمختلف تطلعاتهم السياسية والجغرافية والتنموية”.

 

واكد أنه ورغم هذه المعاناة التي يعيشها شعبنا الصابر المثابر إلا أن عقلية الإنقلاب على الدولة ماتزال محنطة في التابوت الخرافي لحكام طهران الذين وجدوا في هذه الجماعة مركبهم ومبتغاهم للعبث بأمن اليمن ومنطقة الخليج سعياً لتحقيق مشاريعهم التوسعية في المنطقة العربية.

 

واشار البركاني الى ان المليشيا الحوثية لم تكترث بالمآسي التي خلفها الإنقلاب وماتزال تواصل مسيرة العبث والدم والطغيان في كل المناطق التي ترزح تحت وطأة جبروتها.

 

وقال رئيس مجلس النواب “أننا ومعنا كل الشعب اليمني نثق أن حكمتكم وإصراركم على إستعادة الدولة وهزيمة مشروع الإنقلاب ومن يقف وراءه وبمساندة إخوتنا في دول التحالف العربي وكل الشعوب المحبة للعدل والسلام سوف نتمكن من التخلص من هذا الكابوس وهزيمته بكل وسائل الحكمة والحوار والصبر والحسم”.

 

سبأ

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص