جبهات الضالع مقبرة لقيادات حوثية والمليشيا في تشييع جماعي" أسماء"
2019-12-14 الساعة 00:25 (متابعات)

 

تتساقط عناصر المليشيات الحوثية يوميا تلوا الاخر في مختلف جبهات الضالع، جنوبي في ظل تعتيم اعلامي كبير من قيادات المليشيا، تخوفا من فرار عناصرها من مواقعهم.

 

وشيعت مليشيات الحوثي، 20 صريعا من عناصرها بينهم قيادي ميداني بارز، خلال الـ 72 ساعة الماضية، لقوا مصرعهم، في جبهة الفاخر، شمال غربي الضالع.

 

وقالت مصادر محلية ان المليشيا شيعت جثة القيادي الحوثي المقدم صالح مسعد الغرباني، لقي مصرعه يوم أمس الأول في جبهة الفاخر، إلى مسقط رأسه بقرية الاحرم، التابعة امديرية دمت.

 

وأضاف المصدر ان المليشيات شبعت عدد من قتلاها الذين لقوا مصرعهم خلال اليومين الماضيين في جبهة الفاخر، أبرزهم: أيوب سالم مفتاح، مديرية القفر - عبد الواحد محمد الشبيبي، مديرية حبيش- مشير علي النجم، مديرية حبيش- هشام محمد العماري، مديرية الرضمة- فتحي صالح الفقيه، مديرية الرضمة- محمد عبد الله صالح الغبسي، مديرية يريم- سعد محمد الهتار، مديرية يريم- أشرف الصلاحي السياني، عبد الواحد العصيمي، مديرية السياني- صلاح حمود الحميري، مديرية القفر

 

واضح المصدر ان المليشيا الحوثية شيعت في محافظة إب وسط البلاد، 10 من عناصرها، لقوا مصرعهم، خلال الأيام الماضية، في الجبهات الشمالية لمحافظة الضالع جنوب البلاد.

 

ومن المتوقع أن ترتفع خسائر المليشيات الحوثية إلى أكثر من ذلك، في ظل استمرار المليشيا الدفع بتعزيزات، كانت آخرها مساء الاربعاء، والتي تضمنت مقاتلين واسلحة ثقيلة، استقدمتها الى المناطق المتاخمة لجبهتي بتار والجُب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص