وزير الدفاع في الخطوط الأمامية بجبهة نهم للاطلاع على سير العمليات العسكرية
2020-01-28 الساعة 22:20 (وكالات)

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، أن أبطال الجيش الوطني يقفون بثبات في مختلف المواقع والميادين ويحرزون الانتصارات المستمرة في معركة الكفاح ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التي ترتكب مغامرات يائسة رغم إدراكها بفشل تلك المحاولات أمام صمود أبطال الجيش الوطني الذين يُفشلون مخططاتها الإجرامية في مختلف الجبهات.

 

وأبدى المقدشي أسفه لسقوط الأطفال والشباب المغرر بهم الذين تقتادهم المليشيا إلى محارق الموت لخدمة مشاريعها التدميرية ومحاولة صناعة انتصارات وهمية لتضليل عناصرها وإرضاء غريزتها الانتقامية.. داعياً ولاة الأمور إلى الحفاظ على أولادهم وعدم السماح للمليشيا باستغلالهم خدمة لمخططات وأجندات إيرانية تسعى لزرع العنف والفوضى وتحويل اليمن إلى منصة لتهديد المحيط العربي والإقليمي.

 

كما أكد أن الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة لا يمكن أن يقبل بعودة مشاريع الإمامة والاستعمار وسيظل يتمسك بالثورة والجمهورية والثوابت الوطنية مهما كانت التضحيات.

 

وتفقد المقدشي، ومعه قائد قوات تحالف دعم الشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني، سير العمليات القتالية في الصفوف الأمامية في جبهات نهم شرق العاصمة صنعاء.

 

والتقى بقائد المنطقة العسكرية السابعة السلف اللواء الركن محسن الخُبّي، والقائد الخلف اللواء الركن أحمد حسان جبران.

 

وأكد المقدشي اهتمام ومتابعة القيادة السياسية لسير العمليات العسكرية التي يخوضها أبطال القوات المسلحة ضد مليشيا الحوثي المتمردة والجماعات الإرهابية في مختلف الجبهات والمناطق حتى استكمال تحرير الوطن واستعادة الشرعية والدولة والمؤسسات الدستورية.

 

وشدّد على رفع اليقظة والاستعداد والجهوزية القتالية لتنفيذ المهام الموكلة.. مُشيداً بالمعنويات العالية التي يتحلى بها أبطال الجيش وما يسطرونه من تضحيات وملاحم بطولية ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال.. مثمناً دعم ومساندة الأشقاء في المملكة العربية السعودية للشعب اليمني لاستعادة أمنه واستقراره.

 

هذا وقد أكد قادة وأبطال الجيش الوطني التزامهم بالعهد للوطن والشعب بالمضي نحو استكمال المعركة المصيرية وبذل المزيد من التضحيات الغالية حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة ورفع الظلم والمعاناة التي فرضتها المليشيا الإرهابية على الشعب اليمني والحفاظ على خياراته ومكتسباته وتلبية تطلعاته المشروعة في استعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله؛ مهما كان الثمن.

*نقلاً عن وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص