الجيش يعلن مقتل 8 حوثيين في قصف مدفعي بالحديدة
2020-01-29 الساعة 16:02 (متابعات)

أعلنت القوات المشتركة التابعة للحكومة الشرعية، مساء الثلاثاء، عن مقتل ثمانية عناصر حوثية بينهم ثلاثة قناصة، في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

 

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصدر عسكري ميداني، أن مدفعية القوات المشتركة دمرت جرافة وقتل وجرح ثلاثة من عناصر مليشيات الحوثي لحظة استحداثهم خندقاً قريباً من خط التماس في شارع صنعاء، واستهداف  ثلاثة عناصر قناصة في كيلو 16 شرق المدينة.

 

وأوضح المصدر أن القوات تمكنت من تدمير مدفعاً وشيولاً "جرافة"، بالإضافة إلى تدمير مدفعاً للمليشيات الحوثية في محيط مدينة الدريهمي لحظة استهدافه قرى آهلة بالسكان.

 

ويوم السبت دمرت القوات الحكومية، دبابة في الدريهمي و"بوكلين" في مدينة الحديدة ومصرع وجرح 12 من عناصر المليشيات الحوثية، بنيران القوات المشتركة، وفقا للمصدر.

 

في السياق شنت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، عمليات قصف واستهداف طالت قرى وعزل سكنية متفرقة في مديرية الدريهمي والتحيتا، بالقذائف المدفعية ومختلف أنواع الأسلحة.

 

وبشكل متواصل تعمل مليشيا الحوثي ارتكاب جرائم ضد الانسانية، بحق المدنيين الأبرياء بقصف واستهداف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين ومزارعهم في مختلف مديريات محافظة الحديدة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص